كيفية تنظيف الارضيات وتلميع السيراميك

من الصعب تعلم تنظيف الأرضيات وتلميع السيراميك. هناك طرق لا حصر لها ، كل واحدة أكثر تفاخرًا من الأخرى. لقد اخترنا الخيار الأسهل والأبسط والأكثر كفاءة. دعنا أولاً نكتشف كيفية تنظيف الارضيات وتلميع السيراميك . نحتاج إلى 5 مكونات بسيطة يجب أن تكون دائمًا في المنزل: الماء الساخن والأمونيا (تترك الأمونيا قدميك متسخة لذا لا […]

افضل طرق تنظيف الارضيات

من الصعب تعلم تنظيف الأرضيات وتلميع السيراميك. هناك طرق لا حصر لها ، كل واحدة أكثر تفاخرًا من الأخرى. لقد اخترنا الخيار الأسهل والأبسط والأكثر كفاءة.

دعنا أولاً نكتشف كيفية تنظيف الارضيات وتلميع السيراميك . نحتاج إلى 5 مكونات بسيطة يجب أن تكون دائمًا في المنزل: الماء الساخن والأمونيا (تترك الأمونيا قدميك متسخة لذا لا ينبغي استخدامها للأرضيات) ومكنسة وبعض الجرائد (للمسح أثناء التنقل) ومنظف وفولاذ الصوف (نستخدمه في التلميع).

يبحث الكثير منا عن حل سريع للغاية عندما يحتاجون إلى تنظيف شيء في المنزل أو في المكتب: لذلك موقع كلين هاوس يوفر لكي طريقة أسهل لتنظيف الأرضيات وتلميع السيراميك بسرعة فائقة وغير ضاره. تلميع السيراميك

يأتي بلاط السيراميك بنوعين: النوع المزجج و النوع الغير مزجج. النوع الأول تم طلائه بطبقة زجاجية تغطي سطحه، وذلك لجعلها أكثر نعومة و قابلة لتدوم مدة أطول و لكنها ليست مضادة للبقع. ومع ذلك، فإن التنظيف الخفيف المنتظم يعتبر ضرورياً لتجنب تراكم الأوساخ. و ينطبق هذا بشكل خاص على الأرضيات حيث قطع الحصى الناعمة يمكن أن تقشر الطبقة اللامعة أو في الحمامات حيث تتراكم آثار رغوة الصابون و يصبح من شبه المستحيل إزالتها. كيفية تنظيف الارضيات وتلميع السيراميك الذي ينقسم إلى نوعان :

تنظيف بلاط السيراميك المزجج

  1. افركي قطع البلاط بلطف باستخدام فرشاة أو ممسحة قماش لإزالة أية أوساخ عالقة قد تخدش الطبقة الخارجية. من المفروض تجنب استخدام المكنسة الكهربائية لأن معظم الأوساخ العالقة قادرة على الخدش.
  2. امزجي محلول معتدل من منظف غير حمضي و ماء. (جف منظف الأرضيات يعتبر مثال جيد، فقط اتبعي التعليمات على ملصق العلبة).
  3. امسحي الأرضية بالمحلول المذكور، و عالجي المناطق العنيدة بممسحة قماش ناعمة اذا لزم الأمر. (قطعه قماش أو ممسحة قماش تعتبر أفضل من الاسفنجة).
  4. افركي الجص  باستعمال فرشاة نايلون صغيرة أو فرشاة أسنان قديمة لإزالة الأوساخ. كوني حذرة هنا، فمن السهل إتلاف الجص بسبب الفرك المتكرر إذا كانت الفرشاة قاسية.
  5. استبدلي المحلول بماء ساخن و اشطفي المكان بالممسحة.
  6. اذا رغبتِ في إبراز لمعان البلاط، جففي المكان بممسحة نظيفة.

تنظيف بلاط السيراميك الغير مزجج

مع عدم وجود طبقة واقية من الزجاج، فإن البلاط الغير مزجج يعتبر أكثر صعوبة في التنظيف. أولاً، يسهل على الأوساخ اختراق المسامات الموجودة على سطحه أكثر من البلاط المزجج الذي يتفوق عليه في مقاومة البقع. ثانياً، حساسية الطين العاري يحدد من إمكانية نوع و شدة المنظف الممكن استخدامه. في كل الأحوال، يجب أن تستخدمي منظف قوي ولكن من أساس معتدل الحموضة.

بالإضافة لذلك، إذا كنتِ تنظفين البلاط السيراميكي باستمرار، فينصح بطلائه بطبقة حماية فهذا سيزيد من العمر الافتراضي ومقاومة البقع بشكل أفضل، رغم أنه لا ينفي الحاجة للتنظيف المستمر. و ينبغي إعادة طلاء البلاط بطبقة الحماية بشكل دوري، مرة أو مرتين في السنة.

كما يوفر كلين هاوس لك افضل شركات تنظيف وتنظيف المجالس بالبخار منها:

  1. شركة تنظيف السيراميك بمكة
  2. افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة
  3. شركة تنظيف بالرياض
  4. شركه تلميع السيراميك في الطائف موثوقه
  5. شركة تنظيف الارضيات بالبخار في المدينة

مع تحيات موقع كلين هاوس الذي يخدمه دليل خدمات ويب اكبر منصه للخدمات المنزلية

4.5/5 - (2 صوتين)
تركيب جبس بورد المحلة الكبري. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Spotify premium apk v8.