محلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام

شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء الاثاث المستعمل في الدمام

اذا اردت افضل شركات ومحلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام يعتبر كلين هاوس هي افضل محل شراء اثاث مستعمل بالدمام ، حقين شراء المستعمل بالدمام نوفر جميع خدماتنا في الدمام ، نحن افضل الشركات التي توفر خدماتها في الدمام في شراء الاثاث المستعمل بالدمام مع شراء معدات مطاعم مستعملة بالدمام ونقوم بإعاده تدويره بأفضل صوره  ولا يظهر أنه مستعمل نهائيا نوفر سعر قليل ومناسب ، في محلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام ، مع خدمات شراء الاثاث المستعمل بالدمام مع افضل شركة متخصصة في هذه الخدمة ، كما نأخذ ونشتري كل أنواع الاثاث المستعمل نقوم باعادة هيكلته حتي يصبح جديد مره أخري لكي نبيعه بسعر قليل لكل من لا يقدر علي شراء اثاث جديد.

محل شراء اثاث مستعمل بالدمام

شراء الاثاث المستعمل بالدمام , شراء اثاث مستعمل بالدمام

فلا تتردد في الاتصال بأرقام مؤسسة كلين هاوس فهم افضل الذيت يشترون الاثاث المستعمل  داخل الدمام . انهم حقين شراء الاثاث المستعمل الدمام بأفضل الأسعار .

رقم الجوال : 00201006069927

 

شراء الاثاث المستعمل بالدمام

شركة اثاث مستعمل بالدمام تقوم بشراء جميع انواع العفش والموبليا والأجهزة المنزلية القديمة بأغلي الاسعار . فان كنت في الدمام بالمنطقة الشرقية ، وتريد بيع غسالة قديمة او ثلاجة مستعملة ، وايضا مطيغ او غرفة نوم واي من قطيع الاثاث المنزلي الذي اصبحت لا تحتاجة .

ارقام شركات شراء الاثاث المستعمل بالدمام

كلين هاوس توفر عليك المجهود والتعب في البحث عن شركه شراء الاثاث المستعمل داخل الدمام . ان كنت ممن يبحثون عن افضل اللي يشترون الاثاث المستعمل بالدمام ، فليس عليك سوي الاتصال بنا علي ارقام شركة كلين هاوس التي تتميز بالامانة والمصداقية .

فهي شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام منالشركات التي تشتهر بحسن المعاملة في تجارة المستعمل. فنحن نقوم بشراء كل الاثاث والموبيليا والعفش المستعمل والقديم مهما كانت حالته بأفضل سعر يرضيك في الدمام والمنطقة الشرقية .

فنحن في خدمتك في المملكة العربيه السعودية سنشتري كل قطعه من الاثاث المستعمل، والتي لم تعد لها استخدام لديك والتي تأخذ مساحة من منزلك بلا فائدة استفيد بالعائد المادي منها افضل.

محلات شراء و بيع الاثاث المستعمل في الدمام

هنا من الاشخاض من يفضلون شراء الاثاث المستعمل لمنازلهم بغرض التوفير والإقتصاد. كما ان هناك من يبيعون الاثاث القديم من أجل تجديد بيوتهم والاثاث لديهم. وعملية بيع وشراء الاثاث المستعمل تتم داخل الدمام بين الافراد وبعضهم او بين شركات واشخاص لأغراض التجارة ولأغراض أخري .

فأن كنت تريد فرش منزلك بأثاث مناسب وباقل تكليفة يجب ان تبحث عن محلات لبيع الاثاث النستعمل ستجد الكثير من المفروشات والاجهزة المنزلية التي تبحث عنها . وأن كنت تريد ان تبيع بعض قطع العفش المنزلي لديك . فعليك البحث عن الشركات والمحلات اللي يشترون الاثاث والعفش القديم . ولعلنا في كلين هاوس نوفر لك ارقام افضل اللي يشترون الاثاث المستعمل في الدمام .

محلات بيع و شراء العفش المستخدم بالدمام

كثير من الناس يختارون الأثاث المستعمل هذه الأيام بسبب انخفاض السعر. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب الحذر منها عند شراء الأثاث المستعمل.

أولاً ، تأكد من البحث عن أثاث مستعمل عالي الجودة وفي حالة جيدة. يتضمن ذلك التحقق من علامات التآكل والتلف والتحقق مما إذا كانت القطعة قد تم إصلاحها مسبقًا. إذا وجدت قطعة ذات جودة منخفضة ، فسوف تنخفض قيمتها بسرعة.

ثانيًا ، تعرف على القوانين المحلية الخاصة بك حول الأثاث المستعمل قبل شرائه.

شركة شراء الاثاث المستعمل بالدمام

شراء اثاث مستعمل بالدمام

اسم الشركة : كلين هاوس

رقم الجوال : 00201006069927

أوقات العمل : نعمل علي مدار 24 ساعه

الخدمات : بيع و شراء اثاث مستعمل في الدمام

لماذا تتعامل مع شركة اثاث مستعمل بالدمام ؟

إذا كنت تبحث عن شراء أثاث مستعمل بسعر جيد ، فإن الدمام مكان رائع للعثور على جميع أنواع الأشكال والأحجام. فيما يلي بعض المتاجر التي تقدم صفقات رائعة على الأثاث:

شركة الزبيدة التجارية: يقدم هذا المحل أثاثًا مستعملًا عالي الجودة وبأسعار معقولة. المالك موثوق به وسريع ومستعد دائمًا للمساعدة.

شركة الزبانية التجارية: يقدم هذا المتجر مجموعة واسعة من المفروشات بما في ذلك الأسرة والخزائن والأرائك والكراسي وغيرها.

اللي يشترون العفش المستعمل في الدمام

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل عالي الجودة في الدمام ، فهذه بعض من أفضل المحلات التي يمكنك الشراء منها.

هيئة الأثاث ، الواقعة على طريق الأربعين بالدمام ، لديها مجموعة واسعة من الأثاث المتاح للشراء. لديهم أيضًا مخزونًا من العناصر التي تتغير باستمرار حيث يقوم الأشخاص بإحضار أثاثهم القديم داخل وخارج المتجر. يرى مالكو هذا المتجر إمكانات كبيرة للأعمال التجارية في كل من الأسواق المحلية والدولية.

هذا متجر أثاث سعودي نموذجي حيث تم شراء معظم القطع من المملكة العربية السعودية وهي موجهة بشكل أساسي نحو حلول الديكور الداخلي بدلاً من استيعاب أولئك الذين يحتاجون فقط إلى سرير أو أريكة.

يشترون الاثاث المستعمل بالدمام ومناطق اخري بالمملكة العربية السعودية

من افضل شركات ومؤسسات في مناطق اخري في السعودية محلاتنا في كلين هاوس . واليك بعض المحل التي يمكنك ان تبيع لهم او تشتري منهم الاثاث والعفش المستعمل .

  1. محل لشراء الاثاث المستعمل في الرياض
  2. محل شراء اثاث مستعمل مكة
  3. حقين شراء اثاث مستعمل جدة
  4. مكتب نقل عفش بمكة

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام ممتازة في الاسعار

إذا كنت تبحث عن أثاث مستعمل للشراء في الدمام ، فإن هذه المتاجر ستمنحك صفقة جيدة.

كانت المتاجر موجودة منذ سنوات وتقدم جميع أنواع الأثاث التي يمكن شراؤها بأسعار معقولة. لديهم علامات تجارية مثل الأريكة والسرير وطاولة الطعام وما إلى ذلك.

يوجد مؤسسات وشركات ومحلات متخصصة في تجارة الاثاث والموبليا القديمة. فعندما تريد تجديد منزلك والتخلص من الاثاث والفرش القديم يمكنك البحث عن ارقام اللي يشترون الاثاث المستعمل بالدمام.

وتعد شركتنا واحدة من المؤسسات المتخصصة في شراء الاثاث المستعمل داخل الدمام والمنطقة الشرقية. حيث نشتري موبليا مستعملة كما نشتري المطابخ القديمة فضلا عن شراء السجاد والكنب واجهزة المنزل بكافة أنواعها .

خدمات شركة شراء الاثاث المستعمل بالدمام

الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء هي شراء العفش القديم لديهم, كما يتوفر لدينا خدمة بيع أثاث مستعمل بعد ما تم تجديدة للراغبين في الحصول علي مفروشات وعفش بأقل الأسعار. فتعمل المؤسسة شراء كافة أنواع العفش القديم للمنازل والمكاتب والشركات.

ثم تقوم بتجديدة وطرحة في الأسواق وحراج المستعمل للراغبين في الحصول علي أثاث منزلي أو مكتبي بتكاليف متواضعة. وتوفر الشركة خدماتها في عمليات البيع والشراء من خلال منافذ بيع لها, وهي محلات تجارية لعرض ما هو متوفر من أثاث وعفش مستعمل. كما يتوفر مخازن وأماكن لتجميع كل ما يتم شرائة من العملاء حتي يتم تجهيزة وعرضة في محلات ومعارض الأثاث المستعمل التابعة للشركة.

مميزات شركة شراء و بيع الاثاث المستعمل بالدمام

شركتنا من افضل اللي يشترون العفش وأثاث المكاتب والمنازل في الدمام

كما نشتري جميع أنواع العفش المنزلي والأثاث امكتبي بأغلي الأسعار

كذلك نوفر محلات ومنافذ لعرض أثاث منزلي للبيع للراغبين في فرش منازلهم بتكاليف بسيطة

ونقوم بشراء جميع الأجهزة المنزلية والكهربائية والألكترونية بأفضل سعر في حراج المستعمل

لدينا عدد كبير من الاثاث المستعمل النادر والفخم والتحف والأنتيكيات للتداول بأفضل الاسعار

محل شراء الأثاث المستعمل بالدمام كلين هاوس

لدي شركة اثاث مستعمل بالدمام ، محل مخصص لعرض ما تمتلكة الشركة من أغراض وعفش مستخدم.  والذي تم شرائة من العملاء وتجديدة وعرضة للبيع داخل المحل التابع لشركتنا. ونظرا لرواج تجارة الأشياء المستعملة فمن الصعب جدا عرض صور في هذا الإعلان. لذلك يمكنك زيارتنا ومعاينة ما يمكنك الإستفادة منه وشرائة.

لذلك ننصحك بزيارتنا في محلانتا علي مدار اليوم وفي المواعيد المحددة أدناة مع مرعاة الظروف التي تحددها الدولة من الحظر تجاه مكافحة كوفيد 19.

اسم المحل :كلين هاوس

العنوان : الدمام، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل : 9 صباحا حتي 11 مساءا

الجوال : 00201006069927

ما تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام بشرائه ؟

شراء اثاث غرف نوم مستعملة بالدمام

شراء الاثاث المستعمل بجميع أنواعة هي خدمة تقدمها الكثير من شركات ومؤسسات ومحلات داخل الدمام ومناطق أخري . ففي دليل كلين هاوس لشراء الاثاث المستعمل عدد متميز من أفضل اللي يشترون المستعمل في الكثير من المناطق بالمملكة العربية السعودية.

كما توفر خدمات ويب أيضا أرقام مجموعة ممتازة من محلات شراء الاثاث المستخدم بمناطق كثيرة ومن بينها محلات شراء العفش المستخدم في الدمام. كذلك موقع الأمانة للخدمات المنزلية بة عدد ممتاز أيضا من افضل شركات شراء الاثاث المستعمل في الدمام وعدد كبير من مدن السعودية.

شراء العفش المستخدم بالدمام والموبليا المستخدمة

أما عن الأشياء المتداولة في سوق الاثاث المستعمل بالدمام فهي لا حصر لها, حيث يتم تداول كافة أنواع الأثاث المنزلي في البيع والشراء. فيتم بيع وشراء مكيفات مستخدمة وعفش منزلي مستعمل يشمل غرف نوم وغرف الأطفال والخزائن ومطابخ مستعملة والمجالس والفرش القديم أيضا. كما يتم تدواء غسالات قديمة وشاشات تلفزيون ومكيفات مستعمل ولعب الأطفال والأجهزة الدمامية ومعدات المطاعم والكافيهات, فنقوم بشرائها من العملاء داخل الدمام بأغلي الأسعار.

 شراء مكيفات مستعملة بالدمام بيع العفش المستعمل

يتم تداول جميع أنواع المكيفات وأجهزة التبريد المستعملة لدي محلات وشركات تجارة الأثاث المستعمل في الدمام, فيتم شراء جميع أنوع المكيفات المستخدمة لدينا. حيث نقوم بشراء مكيفات الهواء بجميع أنواعها،التي تشمل المكيف الشباك، التكييف القطعتين، المكيفات المتنقلة، والتططيف الصحراوي, وكذلك المكيفات المركزية داخل منطقة الدمام.خدمات أخرى تقوم بها شركة اثاث مستعمل بالدمام | شراء المكيفات المستعملة بالدمام

تقوم المؤسسة بشراء عفش المنازل والبيوت كاملة بمنطقة الدمام، حيث نشتري الموبليا والمفروشات من السجاد والموكيت والكنب والمجالس, فضلا عن شراء التحف النادرة والأنتيكات بأغلي الأسعار. فعندما تقرر تجديد أثاث ومفروشات بيتك وتبحث عن افضل الذين يشترون العفش المستعمل بالدمام.

حقين بيع الاثاث المستعمل بالدمام

ويتم شراء وبيع اجهزة المنزل المستخدمة كغسالات الملابس وغسالة الصحون، الثلاجات، الأفران, كذلك بيع وشراء الجوالات المستعملة، والأجهزة اللوحية، أجهزة الكمبيوتر، التلفزيونات وأجهزة الترفيه وألعاب الفيديو، وجميع مستلزمات المنزل المتسعملة بالدمام. فعندما تمتلك اجهزة منزلية جديدة وأصبحت لا تحتاج الي نظيرتها المستعملة, يمكنك بيعها والتخلص منها قبل ان تتحول الي كراكيب لا يمكن الاستفادة منها بعد ذلك.

شراء اثاث غرف أطفال مستعملة بالدمام

شراء غرف نوم مستعملة بالدمام
حقين شراء الاثاث المستعمل بالدمام

كما نهدف من شراء غرف الأطفال أيضا في تجديدها و توفيرها داخل محل بيع اثاث مستعمل بالدمام للراغبين في شراء غرف  أطفال بسعر بسيط و مناسب في حالة جيدة . فان كنت تفكر  في بيع أو شراء غرف أطفال يمكنك التواصل . معنا علي أرقام شركتنا لتجارة الاثاث المستخدم داخل الدمام .

نشتري غرف أطفال بالدمام و جميع اثاث المنزل بأفضل سعر

يتم أعادة تجديد الاثاث و بيع غرف الأطفال في الدمام بحالة جيدة بتكاليف بسيطة .

نشتري الاثاث المستعمل بالدمام

ويتم شراء كل غرف النوم المستخدمة التي تشمل الكومودينو والشوفنيرة والتسريحة والسرير والدولاب بالكامل, كما يمكن شراء وبيع قطعة واحدة من مكونات غرفة النوم المستعملة داخل الدمام.

بيع اثاث مستعمل الدمام

وتعد خدمات بيع الأثاث المستعمل لدينا داخل الدمام من الخدمات المميزة, لانها تعمل علي خلق سوق وحراج الأثاث المنزلي بأقل الأسعار. والتي تساعد الكثيرون علي اقتناء قطع من الاثاث المنزلي والمكتبي بأقل تكلفة

لأنهم لا يستطيعون علي شرائها نظريتها من الجديد نظرا لإرتفاع ثمنها. وفي متجر الأثاث المستعمل يتم تداول عدد كبير من أثاث المنزل والفرش التي يمكن لمن يرغب في إقتناء اي قطهة منها. واليك بعض ما يتم تداولة في محلات بيع اثاث مستعمل الدمام

بيع اثاث مستعمل بالدمام

  • غرف نوم للبيع بالدمام
  • كما يتم بيع غرف الأطفال
  • كذلك يوجد مطابخ مستعملة للبيع في الدمام
  • شاشات التلفزيون للبيع
  • أيضا متوفر مجالس مستخدمة بحالة جيدة
  • ويوجد غسالات مستعملة للبيع في الدمام
  • كما يتوفر أيضا ثلاجات مستعملة للبيع

شراء الاجهزة الكهربائية بكافة أنواعها محلات بيع الاثاث المستعمل بالدمام

شراء اجهزة كهربائية مستعمل بالدمام

هكذا اخي الكريم فنحن مؤسسة متخصصة في شراء جميع انواع العفش والاجهزة المنزلية والكهربائية بأغلي سعر بالدمام . فلا داعي للتردد فقط اتصل بنا علي ارقام شركة شراء اثاث مستخدم بالدمام .

للإستفسار عما هو متوفر لدينا من قطع اثاث منزلية واجهزة منزلية مستخدمة في الدمام اتصل بنا. او قم بارسال رسالة علي الواتساب وسنقوم بالإجابة علي جميع الإستفسارات الخاصة بك.

رقم الهاتف للتواصل : 00201006069927

شراء اثاث المكاتب والشركات ومعدات المطاعم

يتم شراء أثاث التخزين والقواطع المكتبية في الدمام التي تشمل، خزانات كتب، أدراج، قواطع مكتبية. كما يتم شراء الكراسي والطاولات حيثراء ش طاولات مدراء مستعملة وشراء طاولات جانبيةو الكراسي المكتبية وطاولات الشاي. فضلا عن إمكانية شراء الأثاثات الفندقية وأثاث الصناعات المعدنية المستعمل بالدمام.

نشتري الأثاث المكتبي المستعمل للشركات

في الكثير من الأحيان تريد الشركات في تجديد الديكورات الخاصة وتحديث الاثاث الخاص بالشركات. وتبحث عن ارقام اللي يشترون الاثاث المكتبي للشركات بأفضل الأسعار. ويتم عمل مزاد علني ليقوم الشركة ببيعها لمن يعطي أفضل سعر, أن كان الأمر كذلك فلا تتردد في الإتصال بنا علي ارقام الشركة فنحن بفضل الله تعالي افضل اللي يشترون الاثاث المكتبي حقا داخل الدمام.

شراء معدات المطاعم والكافيهات المستعملة

ولدينا إمكانية شراء معدات المطاعم المستعملة أيضا في مدينة الدمام, حيث نشتري الشاويات والفرن الكهربائي والمقلاه. كما يتم شراء البوتاجازات وثلاجات المطاعم المستخدمة. فنحن حرصيون علي اقتناء جميع الاثاث المنزلي والمكتبي ومعدات المطاعم والمكاتب للراغبين في اففتاح مشاريهم الصغيرة بتكاليف متواضعة وبأسعار رخيصة.

فيوجد الكثيرون داخل الدمام ممن يبغون افتتاح مشاريعهم الصغيرة, ولكنهم يستطيعون شراء معدات مطاعم جديدة نظرا لعدم توفر الإمكانيات المادية. لذلك يمكنهم شراء أدوات مستخدمة من معدات المطاعم.

كما يمكنك ايضا الإستفسار عما هو متوفر لدينا بمحلاتنا في الدمام من معدات المطاعم والكافيهات المستعملة مما قمنا بشرائة. أيضا يمكنك ان تبيع لنا ما تملكة من أدوات مطعمك المستعملة والتس يمكن لغيرك الإستفادة منها.

محلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام

محلات شراء اثاث مستعمل الدمام تعمل علي رواج وتسهيل جميع أنواع التجارة المنزلية المستخدمة بين المواطنين. فيمكنك بتكاليف بسيطة إنتقاء بعض قطع الاثاث القيمة والنادرة وبأسعار رمزية. وبم تقتصر متجار الأثاث المستعمل علي تجارة الموبليا, بل تشمل الأجهزة الكهربائية المنزلية أيضا كالغاسلات والثلاجات والمكيفات والشاشات القديمة .. الخ. كما تشمل أجهزة الترفيه وألعاب الأطفال والالكترونيات المستخدمة.

ومن مميزات وجوت محلات لبيع وشراء الأثاث المستعمل في الدمام هي رواج تجارة الأثاث المنزلي من خلال سوق مفتوح للأغراض المنزلية القديمة. فعند إستغناء بعض الأشخاص علي قطعة من الأثاث او عندما تريد تجدي غرفة داخل منزلك.

يمكنك بيعها للراغبين في شراء اثاث منزلي رخيص، للإستفادة بعائد مادي بساعدك في تجديد بيتك. وقد حرصنا في دليل كلين هاوس علي إختيار افضل المحلات داخل الدمام التي قوم بشراء وبيع كافة انواع الأجهزة والفرش المستعمل من الموبليا والكنب والسجاد والمجالس.

رقم شراء أثاث مستعمل الدمام

اسم المحل :كلين هاوس

العنوان : الدمام، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل : 9 صباحا حتي 11 مساءا

رقم التواصل : 00201006069927

هدف شركة تجارة اثاث مستعمل بالدمام

ومن خلال جول سريعة من خلال أدرة كلين هاوس حول افضل اللي يشترون الاثاث المنزلي والمكتبي المستعمل بمنطقة الدمام. نقوم بإختيار افضل اللي يشترون العفش المستعمل حقا, حيث يتم شراء الفرش والأجهزة والموبليا المستعملة بأغلي الأسعار.

فكما هو متعارف علية أن تجارة المستعمل تتم من خلال منظمات وهئيات متخصصة مثل الشركات والمؤسسات والمحالات التجارية. كما تتم من خلال أشخاص حقين شراء الأثاث المستعمل بالدمام. وأيضا يوجد الكثيرون ممن لديهم هواية جميع التحف والأنتيكات وقطع الأثاث النادرة.

افضل محلات بيع وشراء الأثاث القديم في الدمام 

شركات ومؤسسات ومكاتب ومحلات بيع اثاث مستعمل بالدمام تقوم بشراء العفش المستعمل والموبليا القديمة. كما تقوم بشراء أجهزة المنزل, كذلك نشتري أجهزة الكمبيوتر القديمة ليتم أعادة تدويرها والإستفادة منها مرة أخري. ويشمل حرج الاثاث المستعمل الكثير من  الشركات.

لذلك حرضنا علي توفير من خلال دليل كلين هاوس للخدمات المنزلية افضل اللذين يشترون اثاث مستعمل حقا داخل الدمام حيث تتم عملية الشراء بأغلي الأسعار.

ارقام شراء الأثاث المستعمل في الدمام

واخيرا اخي الكريم وظيفتنا علي كلين هاوس هي نشر اسماء وارقام المتخصصين في تقديم خدمات منزلية ومن بينها شراء الاثاث المستعملة بالدمام. كما نقوم بنشر ارقام مؤسسات تجارة المستعمل مناطق اخري بالمملكة العربية السعودية. ومن المواقع الصديقة  والمعروفة في هذا المجال خدمات ويب المنزلي .

كذلك دليل الأمانة الخدمي . ويمكنك العثور علي عدد كبير من ارقام شركات بيع الاثاث المستعمل بالدمام من خلال استخدام محرك بحث جوجل من خلال كلمات بحثية بسيطة ، أيضا يمكنك استخدام محرك بحث بنج وياهو وغيرهم .

وبنفس الطريقة يمكنك العثور علي ارقام شركات نقل عفش بجدة ومؤسسات تنظيف المنازل بجدة نفس الطريقة المتعبة في ارقام شراء الموبليا والاثاث المستعمل بالدمام. كما يمكنك البحث في اماكن اخري بالمملكة بكتابة ما تريدة مع اسم مدينتك وستحصل علي أقرب المؤسسات التي توفر الخدمة.

ولم يقتصر الأمر علي ذلك فيمكنك ايضا العثور علي ارقام محلات الاثاث المستعمل من خلال مواقع السوشيال مديا والإعلانات المبوبة والمدفوعة. كما يمكنك العثور علي ارقام مؤسساتش راء العفش المستخدم من خلال دليل الهاتف الثابت. واليك بعض العبارات الدلالية التي يمكنك استخدمها في العثور علي الكثير من المواقع الخاصة بحقين شراء اثاث مستعمل داخل الدمام.

اتصل بنا :

رقم الجوال : 00201006069927

 

 


إتصل بنا واحصل علي خصومات رائعة لبيع الاثاث المستعمل لنا باغلي الاسعار

5/5 - (72 صوت)

1 فكرة عن “محلات شراء الاثاث المستعمل بالدمام”

  1. Pingback: شركة نقل عفش بالمدينة المنورة - شركة اميرة

التعليقات مغلقة.