أشياء بالمنزل لا يجب أن تشتريها مستعملة

اشياء لا يجب شراءها وهي مستعملة

عند تأسيس المنزل، نجد أنه يحتاج ميزانية كبيرة لتجهيزه بشكل كامل، وهذا ما يجعل البعض يستبدل شراء الاثاث والأدوات الجديدة، بأشياء أخرى مستعملة ذات جودة عالية، وهناك الأماكن الكثيرة التي تبيع كل تلك الأشياء بأسعار قليلة، سواء على الإنترنت أو محال عادية، ومع ذلك، يجب شراء بعض العناصر جديدة تماما بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة أو الجودة، ويستعرض “كلين هاوس” بعض تلك الأشياء التي لا يجب عليك شراؤها مستعملة

المراتب

مراتب مستعملة

المراتب واحدة من الأدوات التي تعتبر من الأدوات الشخصية، حيث يقضى صاحبها على الأقل فيها ثماني ساعات يوميا، وعلى الرغم من أن هناك بعض الإغراءات لشراء مرتبة قديمة، مثل نوعها وخامتها ومكوناتها التي أصبحت غير موجودة حاليا، إلا أنها أعلى قائم المستحيلات للشراء مستعمله، قد تكون مصابة ببق الفراش، وهو شيء مكلف جدا للتخلص منه وفي الغالب لا يفلح العلاج، فبدلا من دفع الأموال لتنظيفها وصيانتها والاهتمام بها فشراء أخرى جديدة خيار أفضل.

المفروشات

مفروشات مستعملة

لا يجب عليك شراء مفروشات مستعملة بجدة خدمات ويب لنفس السبب الذي يجعلك لا تشتري مرتبة مستعملة، فليس من الصعب للغاية الحصول على مفروشات عالية الجودة، حتى لو بكميات قليلة أو محدودة، بدلا من شراء المستعمل.

الاثاث وخاصة اثاث غرفة الأطفال

اثاث غرف اطفال

قد ترغب في توفير الأموال عندما ترى سريرا أو غرفة نوم مستعملة وبنفس مواصفات التي تحتاجها، لكن هذا قد يضع الطفل الصغير في موقف خطير، قد يكون سرير الأطفال قديما جدا بحيث لا يفي بمعايير السلامة الحالية، وبالمجهود الذي سيبذل من فوقه من تخطيط ولعب الأطفال سويا.

أسرة أطفال

يجب عدم استخدام أو شراء أسِرّة الأطفال، التي تم تصنيعها قبل يونيو 2011، وذلك لأنه طرأت تغيرات على معايير السلامة، وتوجد حاليًا قواعد صارمة لأشياء مثل الارتفاع، ومدى ما يجب عليه أن يكون قرب الشرائح من بعضها البعض  مع خدمات ويب لشراء الاثاث المستعمل بالخرج توفر كل الاشياء الموثوقة ايضا ، وكيف تتناسب المرتبة والسرير، وعندما تضيف كل تلك الأشياء مع بعضها، تجد أن الأمر لا يستحق المخاطرة.

مقاعد السيارة للاطفال

مقاعد السيارة للاطفال

تعد المقاعد المعززة لأمان الأطفال من المنتجات الواجب تحويلها مباشرة إلى إعادة التدوير وعدم شرائها مستعملة، حيث إن أي حادث صغير، يمكن أن يلحق ضررا بالمقعد والك خدمات ويب لشراء المستعمل بالاحساء ، ويمنع من أن يؤدي وظيفته في حماية الطفل بالطريقة المنشودة، وبشكل عام، فإن هناك مدةَ خدمةٍ لهذه المقاعد لا تزيد عن 6 سنوات، وبعد التعرض مرات لارتفاع درجات الحرارة خلال مواسم الصيف، وكذلك درجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء، يمكن لتلك المقاعد أن تتعرض لمشكلات بطرق لا يمكنك رؤيتها.

الاواني غير لاصقة

صواني تيفال , اواني غير لاصقة

تعتبر أواني الطهي غير اللاصقة مفيدة في تحضير كل شيء، ومن الأدوات الأساسية في أي مطبخ، ولكن عليك أن تعلم أن تلك المنتجات وخاصة القديمة يمكن أن تكون مصنوعة من مواد خطرة وسامة قد تعرض نفسك وأسرتك للخطر، وهناك من يعيد طلاء تلك الأواني من جديد وهي طريقة أكثر خطورة، فكل ما عليك هو البحث لأنه من السهل العثور على أدوات طهي غير قابلة للالتصاق وغير مكلفة نسبيا ولا تحتوي على أي خدوش سطحية.

المكانس

مكانس مستعملة

يمكن أن يكون شراء المكنسة الكهربائية عالية الجودة أمر جيد للغاية، ولكن هناك مخاطرة في شراء واحدة مستعملة، فقد تحتاج إلى مرشح جديد، وهو تكلفة إضافية،واذا كنت من سكان مكة المكرمة لديك محلات موثوقة منها خدمات ويب لشراء الاثاث المستعمل بمكة ويمكن أن يؤدي التنظيف بالمكنسة الكهربائية إلى ضخ الغبار والجزيئات الصغيرة في الهواء، لذلك من المهم البحث عن مكنسة كهربائية مزودة بفلتر حتى لا تقلل من جودة الهواء الداخلي أثناء التنظيف.

مستلزمات الاطفال

مستلزمات الاطفال

عندما يتعلق الأمر بالألعاب وأثاث الأطفال، يجب البحث دائمًا عن الكتيبات والمواقع التي تتعلق بعناصر السلامة وكذلك التأكد من عدم وجود طلاء عليها، يحتوي على مادة الرصاص، وإذا لم يمكن التأكد من الأمر سهلاً، يجب التراجع عن الشراء، كما يجب أيضًا الابتعاد عن أي شيء به أجزاء مفقودة أو مكسورة، أو يكون مهتزًّا أو غير مستقر، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار أن المنتجات القديمة، ربما لا تقدم نفس ميزات السلامة مثل المنتجات الجديدة ويوجد شركات موثوقة مع خدمات ويب لشراء الاثاث المستعمل بالرياض بافضل الاسعار .

فرش الميك اب

فرش مكياج

قد يبدو الأمر صفقة جيدة، حتى يضطر المشتري إلى الدفع مقابل زيارة الطبيب وشراء بعض الأدوية، تلمَسُ أدوات ومواد الماكياج والفرشاة الأيدي والأعين والفم، مما يجعلها مرتعاً لجميع أنواع الجراثيم.

ويجب أيضاً التأكد من أن ما تم شراؤه من المتجر لم يسبق أن اختبره شخصٌ آخر، يمكن أن تتسبب أدوات ومواد المكياج المستعملة في الإصابة بطفح جلدي والتهابات خطيرة.

وهكذا انتهينا من مقالنا والسك المزيد من المقالات مثل دليلك لافضل شركة نقل عفش بالسعودية

5/5 - (1 صوت واحد)
Neem contact met hen op en ontdek hoe ze je kunnen helpen bij het plannen en uitvoeren van je verhuizing. شركة تنظيف راس الخيمة.