تعرف على خطوات تنظيف الفلل الجديدة

تنظيف فيلا جديدة مهمة شاقة لمعظم الناس. ولكن في كلين هاوس تعرف على خطوات تنظيف الفلل الجديدة والأدوات المناسبة ، يمكنك القيام بذلك في لمح البصر. أول شيء عليك القيام به هو تنظيف الأرضيات جيدًا. سيتضمن ذلك مسحها باستخدام ممسحة رطبة أو مكنسة كهربائية. بعد ذلك ، يجب عليك تنظيف النوافذ والمرايا جيدًا باستخدام منظف زجاج أو منتج لتنظيف الزجاج. أخيرًا ، يجب عليك تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية والتأكد من جفافه تمامًا قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة أخرى لتجنب أي تلف بالمياه. ادوات مناسبة لتنظيف الفلل الجديدة تنظيف الفلل الجديدة عمل شاق. ولكن بمساعدة بعض الأدوات المتقدمة ، يمكن القيام […]

خطوات تنظيف الفلل الجديدة

تنظيف فيلا جديدة مهمة شاقة لمعظم الناس. ولكن في كلين هاوس تعرف على خطوات تنظيف الفلل الجديدة والأدوات المناسبة ، يمكنك القيام بذلك في لمح البصر.

أول شيء عليك القيام به هو تنظيف الأرضيات جيدًا. سيتضمن ذلك مسحها باستخدام ممسحة رطبة أو مكنسة كهربائية. بعد ذلك ، يجب عليك تنظيف النوافذ والمرايا جيدًا باستخدام منظف زجاج أو منتج لتنظيف الزجاج. أخيرًا ، يجب عليك تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية والتأكد من جفافه تمامًا قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة أخرى لتجنب أي تلف بالمياه.

ادوات مناسبة لتنظيف الفلل الجديدة تنظيف الفلل الجديدة

تنظيف الفلل الجديدة عمل شاق. ولكن بمساعدة بعض الأدوات المتقدمة ، يمكن القيام بذلك بطريقة أسهل.

  • اجمع كل الأدوات المطلوبة
  •  تحضير دلو من الماء والصابون
  •  ابدأ بتنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية
  •  امسح الأثاث بقطعة قماش مبللة
  •  نظف النوافذ والمرايا بمحلول الخل والماء
  • قم بتنظيف أسطح الحمام بمحلول الخل والماء
  • نظف أسطح المطبخ بمحلول الخل والماء

خطوات تنظيف وتعقيم الفلل

كلين هاوس تخبرك أنه يتم تغيير غطاء الكنب وحافظة السجاد ووضع طبقة أخرى جديدة ونظيفة، ثم يتم تلميع الأرضيات من خلال أخذ ممسكه قطنية مبللة بالماء والقليل من الديتول أو سائل مطهر الأرضيات مثل الكلور ويتم تمريرها عدة مرات متتالية على السيراميك، أما عن التحف الفنية والأنتيكات مثل المزهريات الضخمة أو التماثيل يتم إحضار قماشة نظيفة جافة وتمرر على تلك القطع لإزالة الاتربة، ثم نحضر قليل من زيت الزيتون وعصير الليمون ويوضع في بخاخ الماء ويرج جيداً ثم يرش منه القليل على تلك الأنتيكات وتجفف بقطعة قماش أخرى وسوف تحصلين سيدتي على أفضل النتائج من حيث اللمعان والبريق وتكرر تلك الخطوات مع الدور العلوي في الفيلا.

كما يوفر كلين هاوس لك افضل شركات تنظيف فلل وتنظيف فلل بالبخار منها:

  1. افضل شركة تنظيف فلل بمكة
  2. شركة تنظيف فلل بالبخار بجدة
  3. افضل شركة تنظيف بالرياض
  4. ارخص شركة تنظيف فلل بالطائف
  5. شركة تنظيف بالبخار بالمدينة

مع تحيات موقع كلين هاوس الذي يخدمه دليل خدمات ويب اكبر منصه للخدمات المنزلية